١٦‏/٠٥‏/٢٠٠٨


حلمي أنا ... ونكبتي أنا ... وأملي أنا

حلمي أنا

كان حلمي ان يتحرر الأقصى... كان حلمي ان تزول اسرائيل

لم يكن حلمي ان يتحرر الأقصى بقدر ما كان حلمي ان اشارك أنا تحريره

لم يكن حلمي ان تسال دماء الشهداء على ارضه بقدر ما كان حلمي يسيل دمي أنا على ترابه العطر

لم يكن حلمي ان يصلي الملايين فيه بقدر ما كان حلمي ان اتشرف أنا بالسجود على ارضه

لم يكن حلمي ان يرفع الاذان فيه بالصوت البلالى بقدر ما كان حلمي ان تطرب اذني أنا بسماع الاذان فيه

لم يكن حلمى ان يبتسم أطفال فلسطين بقدر ما كان حلمي أن ارسم أنا البسمة على وجوههم

لم يكن حلم للامة كلها بقدر ما كان حلما شخصيا لي انا

نكبتي أنا

مات حلمي ,, مات واندثر ...مات وحلت مكانه نكبتى وهزيمتي

مات ولن اقاوم لاسترجعه

فما عدت املك القدرة على المقاومه

أملى أنا

رغم نكبتى وهزيمتي ... رغم موت حلمي ... لم يمت أملى

أملى ان يتحرر الأقصى ,,, أملى أن تزول اسرائيل

أملى ان يصلي فيه ملايين المسلمين

أملى ان يبتسم أطفال فلسطين



ليست هناك تعليقات: